وظائف بلدية ابوظبي للوافدين والمواطنين 2019-2020 في جميع التخصصات
طرحت بلدية مدينة ابوظبي بالامارات العربية المتحدة عدد من الوظائف الشاغرة الجديدة في بعض التخصصات المطلوبة حالياً والتي تحتاج لها بلدية ابوظبي في الوقت الحالي وسنقدم لكم في السطور القليلة التالية تفاصيل وظائف بلدية ابوظبي وطريقة التقديم الرسمية وفقاً لما أعلنته إدارة دائرة بلدية ابوظبي على موقعها الإلكتروني الرسمي.
![]() |
وظائف بلدية ابوظبي |
بلدية مدينة ابوظبي هي إحدى الدوائر الحكومية الخدمية التابعة لحكومة ابوظبي وقد تم تأسيسها عام 1962 ثم في عام 1969 صدر مرسوم أميري نص على تعيين أول مجلس لبلدية مدينة ابوظبي ونص المرسوم على بدأ التوسع في مهام دائرة البلدية لتشمل إنشاء الخدمات العامة وبناء الطرق وشبكات الصرف الصحي والإشراف على التخطيط العام لمدينة ابوظبي وغيرها من المهام الأخرى، كما ان بلدية مدينة ابوظبي هي أحد الأعضاء المؤسسين في جمعية الأمانة العامة لبلديات دولة الامارات وعضو فعال ايضاً في منظمة المدن الإسلامية والعربية.
وقد أعلنت دائرة بلدية ابوظبي عن حاجتها لعدد من الموظفين لشغل بعض الوظائف الشاغرة لدى الدائرة في عدد من التخصصات المختلفة وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبلدية مدينة ابوظبي، ووفقاً لما ذكر في الموقع الرسمي فإن هذه الوظائف متاحة للوافدين المقيمين بدولة الامارات من معظم الجنسيات العربية، وفيما يلي كافة التفاصيل اللازمة للتقديم في الوظائف.
تفاصيل عن التخصصات المطلوبة من صورة الاعلان التالي
وظائف بلدية ابوظبي
1- وظيفة محرر
– المستوى التعليمي: بكالوريوس
– الخلفية الدراسية: تحرير ، لغة عربية ، صحافة
– الخبرة المهنية: خبرة متوسطة
– الدور الوظيفي: تسويق
– الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
– الجنسية: غير محددة
-المسئوليات والمهام الوظيفية:
تحرير وإعداد المسودات الأولية لجميع المقالات الصحفية والمنشورات الإعلامية وتصحيح الأخطاء اللغوية والإملائية وإجراء كافة التعديلات اللازمة قبل رفع المقالة أو المنشور الى المحرر الرئيسي.
– رابط التقديم ومزيد من التفاصيل: (نموذج التقديم في وظيفة محرر في بلدية ابوظبي).
2- وظيفة مدقق داخلي أول
– الخبرة المهنية: خبرة متوسطة
– الدور الوظيفي: إدارة
– الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
– الجنسية: جميع الدول العربية
المسؤليات الوظيفية:
المشاركة في جميع عمليات التدقيق الداخلي والمشاركة في الأنشطة الإدارية والمسؤوليات الخاصة بالتدقيق الداخلي وكذلك المشاركة في تطبيق وتطوير جميع سياسات العمل والتعليمات والإجراءات الخاصة بمهام التدقيق الداخلي
– رابط التقديم وتفاصيل أكثر: (نموذج التقديم في وظيفة مدقق داخلي أول في بلدية مدينة ابوظبي)
3- وظيفة مدقق داخلي رئيسي
– المستوى التعليمي: شهادة البكالوريوس
– الخلفية الدراسية: حسابات ، CFA ، CIA
– الخبرة المهنية: متوسط الخبرة
– الدور الوظيفي: إدارة
– منطقة الإقامة: الإمارات
– الجنسية: جميع الجنسيات من الدول العربية
– مهام ومسؤوليات الوظيفة:
التخطيط لعميلات التدقيق الداخلي وتطبيقها وتنفيذها وتطويرها وكذلك العمل على تقييم الرقابة الداخلية للحفاظ على دقة السجلات الإدارية والمالية والحفاظ على كفاءة العمليات المُدارة بواسطة بلدية ابوظبي.
– رابط التقديم ومزيد من التفاصيل: (نموذج التقديم في وظيفة مدقق داخلي رئيسي في بلدية ابوظبي)
تعليقات
إرسال تعليق