وظائف شاغرة للعمل بشركة جراند كابيتال ادارية الامارات 2019
تعلن شركة جراند كابيتال وظائف بالامارات للعديد من التخصصات وذلك وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة .
وظائف شاغرة للعمل بشركة جراند كابيتال |
اعلنت شركة جراند كابيتال عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في مختلف التخصصات وسوف نورد لكم من خلال هذا المقال الوظائف والتخصصات المطلوبة وطريقة التقديم فتابعونا.
تفاصيل الوظائف
وظائف شاغرة للعمل بشركة جراند كابيتال
للتفاصيل عن التخصصات المطلوبة من صورة الاعلان التالي
الوظائف المطلوبة:
- مطلوب موظفين استقبال يشترط ان يكون المتقدم عربي الجنسية، للعمل بدوام كامل براتب شهري 6000 درهم اماراتي.
- مطلوب موظفين في قسم الموارد البشرية للعمل بدوام كامل براتب 8000 درهم اماراتي.
- مطلوب موظفين لادخال البيانات، يشترط ان يكون المتقدم عربي الجنسية ، براتب شهري 8000 درهم اماراتي.
- مطلوب محاسب، يشترط ان يكون عربي الجنسية للعمل بدوام كامل براتب 7000 درهم اماراتي.
- مطلوب موظفين برو للعمل بدوام كامل براتب شهري 6000 درهم اماراتي.
- مطلوب سكرتيرة تمتلك خبرة عملية لمدة عام للعمل بدوام كامل براتب شهري 5500 درهم اماراتي.
الشروط المطلوبة للتقديم في الشركة
- الحصول على مؤهل جامعي بدرجة البكالوريوس في تخصص السكرتارية والاستقبال أو تخصص مشابه.
- توفر خبرة في مجال الاستقبال والسكرتارية في جهة موثوقة.
- خبرة من العمل السابق داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
- إجادة مهارات التواصل والإتصال الفعال مع الآخرين.
- اللباقة في الحديث، وحسن المظهر.
- القدرة على التعامل مع العملاء بأسلوب راقي.
- إجادة اللغة الإنجليزية واللغة العربية بشكل متقن تحدثاً وكتابة.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي.
طريقة التقديم في وظائف شركة جراند كابيتال :
اظغط هناااااا
تعليقات
إرسال تعليق